الدوري المصري

أول تعليق من ربيعه بعد تجديد عقده مع الأهلي

[ad_1]

رامي ربيعه مدافع الأهلي

سبورت 360- علق رامي ربيعه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، مساء اليوم السبت، لمدة موسمين حتى عام 2025.

ربيعه: أصغر كابتن في تاريخ الأهلي

وقال ربيعة في فيديو نشره النادي الأهلي عبر حاسبه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “دخلت النادي الأهلي وكان عندي 8 سنوات وكان حلمي اللعب في الدرجة الأولى وبدأت العمل على نفسي”.

وأضاف: “لعبت مع الفريق الاول وكان عندي 16 عامًا وأول مباراة لي كانت أمام حرس الحدود، يعتبر أصغر كابتن فريق لأني حصلت على الشارة وعمري 21 سنة”.

وتابع حديثه: “فرحتي لا توصف باللعب في الدرجة الأولى ومتواجد مع النادي الأهلي، أعظم نادي في القارة وإسعاد جماهير الأهلي شيء عظيم وبالنسبة لي هو شعب وليس جمهور”.

واختتم تصريحاته: “النادي الأهلي هو بيتي ورحلتي معاه مستمرة وبطولاتي معاه مستمرة والأحلام في النادي الأهلي ليس لها نهاية”.

يذكر أن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أعلن تجديد عقد رامي ربيعة، وقام بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى