الدوري الاسباني

إبراهيم دياز يتلقى صفعة قوية من ريال مدريد بعدما قرر معاقبته بسبب أختياره للمنتخب المغربي

[ad_1]

تهدد لعنة المنتخب المغربي لاعب ريال مدريد الإسباني براهيم دياز، وذلك بعد أشهر قليلة من عودته إلى الفريق الملكي.

ويذكر أن إبراهيم دياز عاد إلى أسوار فريقه ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما قضى ثلاث مواسم معارا لفريق ميلان الإيطالي، وسجل هذا الموسم هدف واحد مع الميرينجي .

ومباشرة بعد عودته إلى الفريق الملكي ، قرر براهيم دياز تمثيل الاسود الاطلس ، بعدما خرج من مفكرة مدرب منتخب إسبانيا خلال السنوات الأخيرة، ويملك اللاعب أصولا مغربية من جهة والده وإسبانية من جهة والدته.

 

ومن المتوقع أن يكون أول استدعاء له خلال المعسكر المقبل في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، الذي يسبق نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وسط العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى أن الميرينجي يرفض مشاركته بهاته المسابقة القارية .

حسبما أكدته صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يريد براهيم دياز في الفترة المقبلة ولن يعتمد عليه ، بعدما بات اللاعب الذي لعب أقل عدد من الدقائق في الفريق باستثناء داني سيبايوس، الذي غاب عن 5 مباريات بسبب الإصابة.

ولعب براهيم دياز 117 دقيقة فقط في 12 مباراة هذا الموسم، وشارك أساسيًا مرة واحدة فقط في مواجهة لاس بالماس، التي سجل فيها هدف الفوز 1-0، ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة، لكنه منذ ذلك الحين، لعب 17 دقيقة فقط في المباريات الـ4 التالية.

قبل مباراة النصر.. مدرب الدحيل يحدد كيف يؤمن فريقه من لدغات رونالدو
وأضافت الصحيفة أن الأمور ستبدو أسوأ بالنسبة لدياز عندما يتعافى اللاعب الشاب أردا غولر من إصابته، في الوقت الذي ذكرت فيه التقارير إلى أنه أصبح جاهزا للمشاركة لأول مرة مع ريال مدريد منذ الانضمام إليه الصيف الماضي.

حيث أشار نفس المصدر إلى أن فريق ريال مدريد وضعه في الانتقالات الشتوية المقبلة ، بمقابل 20 مليون يورو ، وهو سعر في متناول العديد من الفريق لتصحيح جبهاتها .

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى