الدوري المصري

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة منتخب السويس بدون راحة

[ad_1]

تدريبات الأهلي

سبورت 360- بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمباراة منتخب السويس والتي ستقام في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر المقرر لها مساء يوم الأحد على استاد القاهرة.

تدريب الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة السويس

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدون راحة عقب مباراة حرس الحدود في بطولة الدوري المصري.

وكان فريق الأهلي انتصر على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الكلية الحربية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وواصل عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز المعاون له على هامش التدريبات لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في لقاء حرس الحدود، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما أدى باقي اللاعبين مرانًا كاملًا اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

كما شارك رباعي حراس الأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى