الدوري المصري

الأهلي يحدد موقف كوكا من مواجهة أوراوا في مونديال الأندية

[ad_1]

أحمد نبيل كوكا- الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – حدد الجهاز الطبي لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، موقف لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا من مواجهة أوراوا الياباني المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

كوكا جاهز لمباراة الأهلي وأوراوا

يلعب الأهلي ضد أوراوا الياباني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، غداً الجمعة 22 ديسمبر، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وبحسب التقارير فأن الجهاز الطبي قد أكد جاهزية أحمد نبيل كوكا، للمشاركة أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

وشارك كوكا، أساسياً في فوز الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي 3-1 في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بينما تواجد على دكة البدلاء ولم يشارك في نصف النهائي أمام فلومينينسي بسبب معاناته من إجهاد عضلي عام.

وكان الأهلي قد بدأ مشواره في بطولة العام للأندية بالفوز على اتحاد جدة 3-1 قبل أن يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 0-3 في نصف النهائي.

ويخوض فريق الأهلي المصري، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة أوروا الياباني التي تقام غداً الجمعة.

يذكر أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الأهلي راحة من المران أمس الأربعاء، تجنباً للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى