الدوري المصري

الأهلي يعزز صدارته بفوز مثير على الإسماعيلي

[ad_1]

بدأ فريق الأهلي بتشكيل أساسي مكون من: “محمد الشناوي، علي معلول، عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، محمد شريف”.

استحوذ التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة، بعد فشل لاعبي المارد الأحمر في استغلال الفرص التي اُتيحت لهم أمام مرمى الدراويش.

وشهدت الدقيقة “41” أخطر فرص الشوط الأول حيث اصطدمت تسديدة أحمد عبدالقادر من يسار منطقة الجزاء بنقطة التقاء القائم بالعارضة لتمر الكرة لركلة ركنية.

وتمكن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من تسجيل هدف التقدم لصالح الأهلي أمام الإسماعيلي في الدقيقة “50” من زمن الشوط الثاني للمباراة.

وجاء هدف الأهلي بعد كرة من محمد مجدي أفشة تصل إلى الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح الذي أرسل الكرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء ليقابلها بلمسة رائعة وتسكن شباك الإسماعيلي.

وفي الدقيقة “57”؛ سجل محمد حسن نجم وسط الإسماعيلي، هدفاً تم إلغائه بداعي وجود لمسة يد في اللعبة وذلك بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو “الفار”.

الأهلي يزيد أوجاع الإسماعيلي بفوز مثير

ونجح الأهلي، في الحفاظ على تقدمه في النتيجة ليقتنص ثلاث نقاط صعبة أمام الإسماعيلي في المباراة القوية التي جمعتهما على ملعب برج العرب.

ويواصل الأهلي بهذا الفوز، صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري بعد وصوله للنقطة 72 بينما يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر بالجدول.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى