الدوري المصري

الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على فاركو

[ad_1]

سبورت 360 – تأهل فريق الزمالك، إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر وذلك بعد فوزه على نظيره فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة القوية التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة.

بدأ الزمالك، مباراته ضد فاركو بتشكيل أساسي مكون من: “محمد صبحي، أحمد فتوح، محمد عبدالغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، نبيل دونجا، أحمد سيد زيزو، محمود شيكابالا، مصطفى شلبي، سيف الجزيري، إبراهيما نداي”.

تقدم فريق الزمالك، في الشوط الأول بهدفين نظيفين، حيث افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للفارس الأبيض بالدقيقة “20”، قبل أن يضيف مصطفى شلبي الهدف الثاني خلال الدقيقة “45+6”.

سجل أحمد سيد زيزو، هدف التقدم لصالح الزمالك بالدقيقة “6” عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب بعد قيام أحمد عوض لاعب فاركو، بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

وتمكن مصطفى شلبي، من تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من تصويبة رائعة، على حدود منطقة جزاء فاركو، وذلك قبل نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وقلص عمرو جمال، الفارق بهدف أول لمصلحة فاركو خلال الدقيقة “46” بعد تمريرة من الجانب الأيسر، تابعها بتسديدة سكنت مرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

ونجح أحمد فتوح، في تسجيل ثالث أهداف الزمالك في مرمى فاركو من خلال تسديدة رائعة مرت من الحارس محمد سعيد شيكا، وذلك خلال الدقيقة “88” من عمر الشوط الثاني.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتأهل الفارس الأبيض لمواجهة المقاولون في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى