الدوري المصري

الزمالك يوضح موقف زيزو من المشاركة في مباراة القمة ضد الأهلي

[ad_1]

احمد سيد زيزو

سبورت 360- كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامه، عن موقف أحمد سيد زيزو جناح الفريق، من المشاركة في مباراة القمة ضد الأهلي.

زيزو جاهز لمباراة القمة ضد الأهلي

وكان الكولومبي خوان كارلو أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، قرر استبدال أحمد سيد زيزو خلال الدقيقة 81 من عمر مباراة الأمس ضد فيوتشر لصالح زميله علي ياسر.

وأكد الجهاز الطبي لفريق الزمالك، على جاهزية أحمد سيد زيزو للمشاركة في مباراة القمة ضد الأهلي، موضحًا أن استبداله في مباراة فيوتشر كان من أجل إراحته، حسبما ذكر برنامج أخبار أون تايم اليوم الأحد.

وقاد زيزو فريق الزمالك للفوز على فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس السبت، على ملعب استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل زيزو الهدف الأول والثالث للزمالك في هذه المباراة، ليمنح الأبيض 3 نقاط غالية، قبل مباراة القمة التي ستقام في إطار مباريات الجولة الواحد والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الزمالك مع الأهلي، يوم الخميس الموافق 13 يوليو، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى