الاتحاد الرياضي المنستيريالرابطة الأولىالنادي الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي السبت 10 يونيو 2023 في الدوري التونسي

مباراة الإفريقي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر في الدوري التونسي 2023، حيث لقاء الجولة الـ11 في مجموعة التتويج، وموعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري، وتردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري.

تدخل منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي مرحلة أخرى جديدة، حيث الجولة التي ستشهد عددًا من المباريات القوية ما بين فرق المنافسة.

ومن ضمن هذه المباريات اللقاء المنتظر ما بين الإفريقي والاتحاد المنستيري على ملعب حماد العقربي، حيث يسعى كل فريق منهما أن يحصل على النقاط الثلاث، حتى يقتربون أكثر من صدارة المجموعة.

الإفريقي من جهته لديه فرصة أكبر في أن يحقق الفوز، حيث أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه أقرب للصدارة من ضيفه، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة.

ويأتي الإفريقي خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة، ولدى الإفريقي 22 نقطة، بينما الاتحاد المنستيري استقر في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري

موعد مباراة الإفريقي والاتحاد المنستيري هو يوم السبت المقبل والموافق 10 يونيو 2023، ومن المقرر أن توقيت مباراة الإفريقي ضد الاتحاد المنستيري في تمام الساعة 16:30 بتوقيت تونس والجزائر، 18:30 بتوقيت مصر والسعودية وقطر، 19:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر، حيث ستتاح للجماهير التونسية فرصة مشاهدة المباراة بشكل مجاني من خلال شاشة قناة “الكأس 4”.

تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري

تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري، حيث يمكن استقبال قنوات الكأس من خلال البيانات التالية:

القمر: نايل سات.

التردد: 11919.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مشاهدة مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر

مشاهدة مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث يمكن الدخول على الموقع الرسمي للشبكة من خلال هذا الرابط ثم الضغط على القناة الرابعة ومشاهدة المباراة في موعدها المقرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى