الدوري المصري

الكشف عن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم

[ad_1]

فريق الأهلي المصري

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس بطولة العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

مارسيناك يدير لقاء الأهلي وفلومينينسي

ويلتقي فريق الأهلي المصري مع نظيره فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة أي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأوضحت صحيفة الجزيرة السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” استقرت على تعيين الحكم البولندي سيمون مارسيناك لإدارة لقاء الأهلي مع فلومينينسي.

وكان فريق الأهلي تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية، كما بات الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى