الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستقر على مدربه الشاب الجديد

باريس سان جيرمان

بعد رحيل نجومه واحدًا تلو الآخر، فيبدو وأن مدرب باريس سان جيرمان هو الآخر قد قارب على الرحيل من الفريق.

حيث كشفت بعض المصادر الصحفية في فرنسا، أن باريس سان جيرمان قد بدأ في إجراء محادثاته مع المدرب الذي سيخلف مدربهم الحالي “كريستوف جالتيير”.

وأفاد موقع “فوت ميركاتو” بأن المدرب الذي تضع إدارة بطل فرنسا عينها عليه هو الألماني “جوليان ناجلسمان”، حيث أنه بقى بلا ناد بعد أن تم الاستغناء عنه من قبل ناديه السابق بايرن ميونخ.

وأكد تقرير الموقع أن مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرومونت في الجولة الثامنة والثلاثون في الدوري الفرنسي، كان آخر مباراة أشرف فيها جالتيير على تدرب الفريق.

وكان جالتيير بحسب التقرير قد تعرض لإنتقادات واسعة بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق تحت قيادته في الموسم الوحيد الذي قادهم فيه.

ومن المرجح أن يكون السبب الرئيسي في استغناء إدارة النادي عن جالتتير بالرغم من فوزه مؤخرًا بلقب الدوري الفرنسي، هو خروجه المبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا، وبالتالي الفشل في تحقيق اللقب الذي ما زال يبحث عنه النادي.

ولم يكن ناجلسمان هو الاسم الوحيد الذي ارتبط بتدريب باريس سان جيرمان في الأشهر الأخيرة، وإنما كان هناك أكثر من مدرب ظهرت أسمائهم في الصحافة، مثل الإسباني لويس إنريكي الذي لا يدرب أي فريق الآن بعد رحيله عن منتخب إسبانيا، وكذلك المدرب الحالي لروما جوزيه مورينيو.

لكن إدارة باريس لن تفوت فرصة أن ناجسلمان شاغرًا الآن، لكي تقوم بالتعاقد معه وبدء حقبة جديدة للنادي تحت قيادته.

وفي الوقت نفسه، ترى إدارة باريس أن حضور المدرب الشاب صاحب الـ35 عامًا، يجب أن يرافقه تواجد مساعد آخر صاحب خبرة، يتمكن من مساندته للسيطرة على نجوم الفريق وغرفة ملابسه بالشكل الكافي.

وقد وقع الاختيار على الأسطورة الفرنسية “تيري هنري” لكي يكون ضمن الطاقم الفني لناجلسمان خلال فترة تواجده في باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى