الاتحاد الرياضي المنستيريالنجم الرياضي الساحلي

قناة الناقلة مباراة اتحاد المنستير و النجم الرياضي الساحلي

فنان ناقلة مباراة اتحاد المنستير و النجم الرياضي الساحلي  اليوم الاربعاء علي ساعة 16:30 علي قنات الكاس أو علي منصة ديوان اسبور

مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2022-2023، حيث موعد لقاء الأسبوع العاشر بمجموعة التتويج، وكيفية مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر، وتردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة.

يستعد الاتحاد المنستيري لاستضافة مباراة هامة وقوية على أرضه بملعب مصطفى بن جنات، حيث من المقرر أن يستقبل النجم الساحلي في قمة الأسبوع الجديد من مجموعة التتويج بالبطولة التونسية.

ويسعى الاتحاد المنستيري إلى أن يستغل عاملي الأرض والجمهور في المباراة التي سيخوضها ضد متصدر جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وكان الاتحاد المنستيري قد حصل ثلاث نقاط غالية في مباراته السابقة على أرضه أيضًا، حيث فاز على ضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع من رصيد نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثالث ويقترب خطوة من النجم الساحلي.

بينما النجم الساحلي أجهز في المباراة السابقة بشكل سهل على منافسه الاتحاد الرياضي بتطاوين، حينما فاز عليه بثلاثية نظيفة، ليضيف إلى رصيده ثلاثة نقاط أيضًا، جعلته يتشبث بالصدارة برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي هو اليوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023، على أن يكون توقيت مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث سيتمكن جمهور الفريقين من مشاهدة هذا اللقاء عبر شاشة قناة الكأس 2 التي تذيع المباراة بشكل مجاني.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم

نقدم لكم تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم، حيث يمكن استقبالها عبر البيانات التالية:

القمر: نايل سات.

التردد: 11919.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم

يمكن مشاهدة مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم من خلال رابط موقع القناة على الإنترنت بالضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى