الدوري السعودي

بعد بنزيمة.. نجم تشيلسي هو صفقة اتحاد جدة التالية

نجولو كانتي

يبدو وأن الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات القوية التي تقوم بها الأندية السعودية لن تتوقف في وقت قريب، حيث تخرج الأنباء في كل يوم باسم لاعب جديد تسعى أحد الأندية السعودية للتعاقد معه.

وآخر هذه الأسماء التي طرحتها الصحافة ووسائل الإعلام، هو نجولو كانتي لاعب تشيلسي، والذي أفادت التقارير مؤخرًا بأنه سيكون لاعبًا في اتحاد جدة خلال الساعات القادمة.

وكشفت شبكة “سي إن إن” الأميركية نقلًا عن قناة “الإخبارية” السعودية، أن كانتي قد انهى اجراءات انضمامه إلى صفوف بطل دوري روشن السعودي، وأنه لم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأفاد البيان أن صفقة انتقال كانتي إلى السعودية سوف تكون صفقة قياسية، وأن العقد بينهما من المتوقع أن تكون مدته لفترة عامين، مع وجود بندًا فيه يسمح بالتمديد لعام ثالث إضافي.

ويتربط متوسط الميدان الفرنسي بعقد مع ناديه الإنجليزي يجعله باقيًا في صفوفه حتى نهاية شهر يونيو الجاري، وبالتالي إن كانتي يحق له الخروج من صفوف الفريق في الوقت الحالي والتوقيع مع أي ناد آخر.

وعانى كانتي هذا الموسم من إصابة طويلة ابعدته عن المشاركة مع فريقه لفترات طويلة، حتى أنه لم يتمكن من المشاركة سوى في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز طوال الموسم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، إضافةً إلى أن مستواه بعد العودة لم يكن كما هو قبل الإصابة.

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد مارويسيو بوتشيتينو إلى أن يجدد دماء فريقه، من خلال التعاقد مع الأسماء الشابة، والتي تستطيع أن تنقذ فكر المدرب الذي سيتولى المسئولية الصعبة بدءًا من الموسم المقبل.

وكان اتحاد جدة قد أعلن بالأمس نجاحه في تحقيق أكبر صفقة قاموا بها في تاريخهم، وذلك بعدما تعاقدوا مع أفضل لاعب في العالم كريم بنزيمة قادمًا من ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، ليكون الفرنسي هو أول الصفقات العالمية التي ينفذها العميد، ويرغب أن يكملها هذا الصيف بأسماء أخرى بارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى