أخبار التونسية

بعد ظهور بسام المهري الى جانب فوزي البنزرتي ولطفي الرويسي….تفاصيل الهيئة النارية التي يخطط لها هيكل دخيل وتطورات قبل الدربي…..





مثلما اكدناه من قبل في موقع ياسين كورة ،فإن رئيس الهيئة التسييرية الحالية للإفريقي هيكل دخيل يسعى الى اعداد قائمة متكاملة تضم خيرة أبناء النادي من اجل مواصلة العمل مع الفريق هذا الموسم وربما تمهيدا ايضا لتقديم ترشحه للإنتخابات في الجلسة العامة القادمة في جوان ،ومايؤكد صحة قولنا هو تواجد بسام المهري بعد غياب طويل وبعد رفضه الإلتحاق بأكثر من قائمة للعمل من بينها رفضه ان يعمل تحت اشراف يوسف العلمي ،لكن يبدو ان دخيل نجح في اقتاعه بمساعدة لطفي الرويسي وفوزي البنزرتي ،حيث تواجد بسام مع النادي في ودية أمس امام النجم الرادسي والتي انتهت بثنائية من أقدام العمري وايدو تحضيرا للدربي الذي قد يحسم الجدل في اكثر من موضوع يخص النادي وحتى على مستوى التركيبة الحالية من اللاعبين .




كما علمنا ان عدة اسماء أخرى قد تعزز. هيئة دخيل من اجل انجاح مختلف الفروع في النادي والعودة من جديد للزعامة في مختلف الرياضات ،لكن بشرط توفير الدعم المالي وعلى الأقل تحرك من يسمون انفسهم بحكماء النادي وهم لم يقدموا مليما للفريق.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى