الدوري المصريالرئيسية

تشكيلة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري الاثنين 5 يونيو 2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك

تعرف على تشكيلة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري، والتي من المتوقع أن تبدأ مباراة الأسبوع الـ30 من الدوري المصري 2022-2023، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر.

مع قرب نهاية النسخة الحالية من الدوري المصري، فإن الزمالك يرغب الزمالك في أن يستمر بحصد كل النقاط التي يستطيع أن يجمعها من الفوز في الجولات المتبقية في البطولة.

وتفوق الزمالك في المباراة الماضية على منافسه طلائع الجيش في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ستاد القاهرة” حيث فاز رجال المدرب “كارلوس أوسوريو” بهدفين دون رد، ليرفعوا من رصيد نقاط إلى 50 نقطة احتلوا بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما الاتحاد السكندري ضيف بطل المسابقة، سيكون على لاعبيه بقيادة مدربهم الصربي “زوران مانولوفيتش” أن يقدموا كل ما لديهم في المواجهة الصعبة التي تنتظرهم، وحتى يعيدوا البسمة لجماهيرهم بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق وكان آخرها السقوط أمام بيراميدز بنتيجة 2-1.

هذه النتائج أوقف مساعي الاتحاد السكندري في التقدم بجدول الترتيب، بعدما توقف رصيدهم عند 40 نقطة في المركز السابع.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد كما هو محدد لها، سيكون اليوم الاثنين الموافق 5 يونيو 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2023

تشكيلة الزمالك اليوم أمام الاتحاد السكندري المنتظرة من “أوسوريو” قد تحتوي على أغلب الأسماء التي شاركت في المباريات الأخيرة وهي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: نيمار – المثلوثي – حسام عبد المجيد – حاتم محمد.

خط الوسط: أحمد زيزو – نبيل عماد – أحمد فتوح.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم، ستنقل قناة ON Time Sports مجريات هذا اللقاء المرتقب، مع تقديم تغطية خاصة لجماهير الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى