أخبار التونسية

تطورات بين مدرب الترجي والإفريقي جعلت كاردوزو يتخذ خطوة جديدة … تحركات كبرى وتهديد بالتصعيد بسبب القرارات المفاجئة ورئاسة الجمهورية على الخط ….





مثلما اكدنا في موقع ياسين كورة حصريا أمس وأول أمس ايضا ،فقد اعلنت ادارة النادي الافريقي تعيين لجنة للدفاع عن الموقوفين في أحداث ملعب رادس والمتضررين وايضا الدفاع عن حقوق الفريق ضد كل من يحاول التعدي عليه،وتحدث بلاغ النادي عن المعاملة بالميكالين حيث لم تتم محاسبة جماهير الترجي في أحداث ذهاب الدربي واشعال الشماريخ الى جانب أحداث إحدى مباريات رابطة الأبطال الأفريقية وواقعة المنشار .




كما وجهت ادارة النادي لوما الى ميغيل كاردوزو مشددة على ان تونس لاتأخذ دروسا من أحد تعليقا على تشبيهه ماحصل بحرب اوكرانيا أو غ–زة ،وتساءلت ادارة النادي عن سر صمت كاردوزو في أحداث مباراة الذهاب .

مع العلم وحسب مصادر عليمة لموقع ياسين كورة ان مدرب الترجي قد يضطر للخروج للإعتذتر أو للتوضيح بعد بلاغ الإفريقي وحملة النشطاء ضده ،كما توجد اخبار حول تلويح فريق باب الجديد بالإنسحاب من بطولة تونس في صورة معاقبة الفريق مقابل ملازمة الصمت على مافعلته جماهير الترجي من قبل في الذهاب .




بقي ان نؤكد ان مايحدث في الرياضة مؤخرا وتحديدا كرة القدم أصبح محل تحقيق وتدقيق ومتابعة بتعليمات من قبل رئيس الجنهورية قيس سعيد الذي طالب مرات عديدة بوضع حد لإحداث العنف والتصريحات التي تحرض على الفتنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى