الدوري المصري

ثنائي الأهلي: جاهزون للتأهل أمام سيمبا.. وموسمنا صعب لهذا السبب!

[ad_1]

قفشة: نجحنا في جولة الذهاب أمام سيمبا.. وموسم الأهلي صعب

وأوضح قفشة أن الأهلي قدم مباراة قوية في جولة الذهاب، ونجح في خلق العديد من الفرص وسجل هدفين، لافتًا إلى أنها بطولة كبيرة ‏يسعى الفريق إلى التتويج بها في نسختها الأولى.

وأشار قفشة إلى أن الأهلي يخوض موسماً صعباً يشهد المنافسة على العديد من البطولات، وهو ما يتطلب من الجميع التحلي ‏بالشخصية القوية وتقديم كل ما يمكن في الملعب من أجل حصد الألقاب وإسعاد الجماهير.

مروان عطية: جاهزون لمواجهة سيمبا الصعبة.. وهدفنا التأهل

على صعيد متصل، شدد مروان عطية على أن الأهلي جاهز لمواجهة سيمبا، وأن الفريق استعد جيدًا للمباراة، لافتاً لوجود حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وحسم التأهل إلى الدور نصف ‏النهائي من البطولة.

ولفت عطية إلى أن سيمبا فريق قوي ومنظم، ونجح في الظهور بشكل مميز خلال مباراة الذهاب، وهو ما يجعل لقاء الإياب صعبًا، وأن ‏الفريق قادر على التعويض ومواصلة المنافسة على اللقب.

وقال عطية أن تركيز لاعبي الأهلي منصب بالكامل على مباراة سيمبا، دون النظر إلى أي مباريات قادمة، وأن “الأحمر” يعاني من ضغط ‏شديد للمباريات التي قد يصل عددها إلى 65 مباراة، وهو ما يجعل الجهاز الفني يقوم بالتدوير.

وأكد نجم وسط الأهلي، أن الجميع على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق ‏الانتصارات والمنافسة بقوة على البطولات.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لاستضافة نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء، على “ستاد القاهرة الدولي”، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي أمام سيمبا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق الأهلي قد تعادل مع نظيره التنزاني، بثنائية لكل منهما مساء أمس الجمعة في تنزانيا، ببذهاب الدور ذاته من البطولة.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا إلى نصف النهائي لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي.

شاهد أيضًا:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى