أخبار الكرة التونسية

حارس تونس والإفريقي يقرر الاعتزال في سن الـ26 عامًا





قرر حارس الإفريقي التونسي أيمن جاب الله (26 عامًا) اعتزال كرة القدم، بمتوسط عمر صغير للاعتزال بالنسبة إلى حارس مرمى كان يتوقع منه الكثير من التألق، غير أن العوائق التي مر بها في مسيرته دفعته لهذا القرار في سن صغيرة.

وقال جاب الله في تصريح خاص لموقع “”، اليوم الإثنين: “لقد قررت اعتزال لعب كرة القدم، نعم عقدي مع الإفريقي كان يفترض أن ينتهي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، ولكنني قررت الابتعاد عن ممارسة كرة القدم منذ فترة طويلة، وتحديدًا منذ سنة ونصف”.




التونسي منتصر الطالبي (Getty)
التشكيل المحتمل لتونس ضد مصر والنقل التلفزيوني
اقرأ المزيد
وأضاف: “قرار الاعتزال كان صعبًا للغاية بالنسبة لي، ولكن من الضروري أيضًا الإقدام على هذه الخطوة؛ بسبب ما تعرضت له من ظلم من جميع مكونات اللعبة في تونس، لم أجد من يساندني وتعرضت للكثير من العراقيل”.

وأخفق جاب الله في إثبات نفسه وإظهار موهبته في النادي الإفريقي، بعد تألقه اللافت مع الترجي الجرجيسي، وتوترت علاقته مع جماهير النادي العاصمي خلال تجربته مع الفريق، خاصة مع تراجع مستواه، مما أجبره على الانتقال إلى قوافل قفصة في تجربة قصيرة على سبيل الإعارة قبل أن يقرر الاعتزال.

يذكر أن جاب الله، انتقل إلى الإفريقي صيف 2018، قادمًا من الترجي الرياضي الجرجيسي، وخاض تجربة إعارة مع فريق قوافل قفصة عام 2020، كما سبق له تمثيل المنتخب الأولمبي التونسي في العديد من المناسبات.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى