الدوري المصري

حسين الشحات يتحدث عن شائعات رحيله وشروط التجديد ورسالة بيريز

[ad_1]

حسين الشحات: قابلت شائعات رحيلي عن الأهلي بـ”الضحك”

أكد حسين الشحات في حواره عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن رغبته الوحيدة كانت البقاء في الأهلي وتجديد عقده، وأن قراره كان محسوماً، رغم تلقيه عدة عروض في الفترة الماضية، والتي أبلغ بها مسئولي النادي والذين تمسكوا بوجوده مع الفريق

وقال الشحات: “كانت هنالك الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، فهناك من أكدوا بقائي وتجديد عقدي وآخرون تحدثوا عن رحيلي، وقد قابلت شائعات رحيلي بالضحك، وأنا اعتدت على تلك الشائعات ولا أعيرها أي اهتمام، ودائماً ما يكون تركيزي مع الفريق”.

وأشار الشحات إلى أن عائلته بأكملها كانت تريد بقائه داخل النادي، وأن والدته طالبته بعدم النظر إلى “الفلوس” في المقام الأول، وأن يستمر مع المارد الأحمر حتى وإن كان العرض المالي أقل.

حسين الشحات يكشف حقيقة شروطه للتجديد

كما رد حسين الشحات على ما أثير عن فرضه شروطاً لتجديد عقده، قائلاً: “مفيش حد يتشرط على الأهلي” ولم أفرض أي شروط كما تردد، فلا يمكن الاشتراط على الأهلي.

وأكمل: “عندما طالبني الأهلي بالبقاء لم أتردد، وإذا طالبني النادي يوماً ما بالرحيل سوف أحترم القرار”.

وعن التحديات القادمة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، قال الشحات: “عازمون على التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد غيابه موسمين عن النادي، وأحلم بتحقيق ميدالية جديدة في كأس العالم للأندية مع الأهلي”.

واسترجع الشحات ما دار بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس العالم للأندية، قائلاً: “بيريز تحدث معي وأكد لي أن الأهلي فريق كبير وأننا قدمنا مباريات كبيرة وتمنى لنا التوفيق”.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى