الدوري المصري

حمدي فتحي يكشف عن طموحه مع الوكرة

[ad_1]

وأعلن الوكرة القطري عن تعاقده الرسمي مع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر لمدة 4 سنوات، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده النادي اليوم الخميس، لتقديم اللاعب للإعلام والجماهير.

قال حمدي فتحي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعباً جديداً للوكرة: “سعيد بانضمامي إلى نادي الوكرة، والحقيقة أن رغبتي في الانضمام لهذا النادي الكبير وإصرار الإدارة برئاسة خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الأبرز في الانتقال وأيضاً تعاون إدارة الأهلي”.

وتابع حمدي قائلاً: “أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعرف جيداً أن النادي حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضاً البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري”.

وأكمل: “أشكر إدارة نادي الوكرة على ثقتهم في قدراتي وإصرارهم على ضمي، كما أشكر إدارة الأهلي المصري وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء”.

من جانبه، قال سليمان عبدالغني نائب رئيس نادي الوكرة: “حمدي فتحي لاعب مميز وسيشكل إضافة فنية كبيرة لقلعة الموج الأزرق خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “نشكر إدارة النادي على التعاقد مع هذا اللاعب ونشكر أيضاً إدارة الأهلي المصري على التعاون مع نادينا في رحلة المفاوضات لضم حمدي فتحي”.

وواصل: “مثلما حصد حمدي 13 بطولة مع النادي الأهلي نتمنى أن يحقق البطولات أيضاً مع الوكرة، ونتمنى أيضاً دعم جماهير الأهلي لفريقنا ونرحب بهم باستمرار في مبارياتنا”.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى