الدوري المصري

رئيس الكاف يكشف عن احتمالية تغيير مسمى دوري السوبر الإفريقي

[ad_1]

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

سبورت 360- كشف باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي، مؤكدًا أنه هذه البطولة ستضمن أموالًا إضافية للرياضيين.

موعد انطلاق دوري السوبر

وقال موتسيبي في تصريحات لموقع  SABC Sport : “إنه أمر مهم للغاية، في أكتوبر من هذا العام، سيبدأ افتتاح بطولة دوري السوبر الإفريقي، نحن نعرف التواريخ ولكن بعض الرعاة الكبار يقولون إن تاريخ دوري السوبر في أوروبا لم يكن جيدًا”.

وتابع حديثه: “وإذا ربطت اسم سوبر بمسابقة كرة القدم، فسيكون لذلك دلالات سلبية، لقد تقدمنا ​​حتى الآن وبالطبع، قد نغير الاسم ولكن ما سيحدث بالفعل هو في أكتوبر من هذا العام، افتتاح البطولة، وسأستمر في استخدام الاسم حتى يحين الوقت الذي تغيرنا فيه سوف تنطلق”.

وأكمل: “سينضم ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي إلى أنجح فرق كرة قدم في القارة، وأيضا الأهلي المصري، والوداد البيضاوي والرجاء من المغرب، والترجي من تونس، وبطل إفريقيا أربع مرات تي بي مازيمبي”.

وواصل: “وسيتم استكمال التشكيلة المكونة من ثمانية فرق من قبل بترو دي لواندا (أنجولا) وأيه سي هورويا (غينيا) ونادي سيمبا الرياضي من تنزانيا”.

واختتم: “كرة القدم لها عمر قصير وقد قلت هذا منذ 20 عامًا، يجب على كل لاعب طالما لعب كرة القدم أن يربح أكبر قدر ممكن من المال”.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى