الدوري الاسباني

راموس يتحدث عن رحيل ميسي من باريس سان جيرمان واحتمالية عودته لبرشلونة

أفادت صحيفة السبورت الكتالونية بأن خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، تعرف على تفاصيل العرض الذي سيقدمه نادي برشلونة لابنه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وإلي الآن، لا يعلم أحد أين سيلعب ليونيل ميسي الموسم القادم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم.

يأتي قرار ميسي في أعقاب متعددة، منها هتافات وصافرات الاستهجان التي كانت ضده من جمهور باريس سان جيرمان سابقًا، وأيضاً بعد أن وقعت إدارة النادي الفرنسي عقوبة عليه بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية، ما اضطره بعدها لمصالحة الإدارة.

ماذا قال سيرخيو راموس بعد رحيل ميسي رسميا من باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده

وقال سيرخيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان لاعبا هام هنا في باريس ، حيث ساعدنا في تحقيق الدوري وكان الأكثر حسما فى معظم المباريات ، وكان حقا من الممتع اللعب مع ميسي فهو يجعل الصعب سهلا.

وبشأن وجهة بطل العالم القادمة قال سيرجيو راموس انه فى الحقيقة لا يعلم وجهة ميسي بالتحديد ، لكنه إذا رجع لبرشلونة لن يتفاجأ لأن برشلونة هي موطن الأرجنتيني ليونيل ميسي ولعب لأكثر من 17 عام هناك وبالتأكيد يحب العودة.

ويرغب ليونيل ميسي في العودة إلى نادي برشلونة رغم تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا كبيرًا يقدر بـ 900 مليون يورو سنويًا ، ورغم ذلك الأزمة الاقتصادية داخل نادي برشلونة قد تعطل هذه الصفقة.

وصرح ميسي خلال لقاء مع أصدقائه في باريس الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي عرض من برشلونة حتى الآن، وذلك بانتظار قرار رابطة الدوري الإسباني بشأن هذا الموضوع، خاصة بعد رحيل بوسكيتس وألبا، الذي فتح بذلك مجال لتغييرات في الفريق.

وحسب موندو ديبورتيفو، فإن العرض الذي تم تقديمه لميسي يتضمن راتبًا أعلى قليلًا من راتب ليفاندوفسكي، مما يجعله الأعلى في الفريق، والتعاقد سيكون لمدة موسمين.وعند توقيع الاتفاق، سيتم الاتفاق على استمرارية ترقية عقد نجم كرة القدم، كما سيحصل النادي على 25٪ من الإيرادات الإضافية بسبب وجود الأرجنتيني في الفريق.

وكان قد ظهر تقرير إعلامي فرنسي يفيد بتطورات جديدة في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، حيث أنّ عقده سينتهي في الصيف القادم ، ومستقبله مع فريقه الحالي لا يزال غامضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى