الدوري الاسباني

رسميا انتر ميامي الامريكي يعير ليونيل ميسي لنادي برشلونة لأربع أشهر

[ad_1]

لعب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي آخر مباراة له مع فريقه انتر ميامي لهذا الموسم في الدوري الامريكي mls الموسم .

انتهى الموسم لميسي في الدوري الامريكي بأقصاء فريقه ، الذي لم يتمكن بالدخول ضمن افضل أربعة عشرة فريقا. ، الذي تأهلوا إلى التصفيات وبالتالي فإن المباريات الفاصلة الأربعة معروفة ، وكنا نعلم بالفعل أن إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي لم يكن من بين الفرق المتأهلة.

في المباراة الأخيرة لهذا الموسم، خسر الفريق الذي يملكه ديفيد بيكهام بهدف نظيف أمام نظيره شارلوت ، ويقود كتيبة انتر ميامي الارجنتيني تاتا مارتينو ، ولم ينجح بطل العالم الأرجنتيني في التسجيل، حيث تم إلغاء هدفه بداعي التسلل (49)، قبل أن يسدد في القائم من ركلة حرة (62).

أربعة أشهر إجازة لميسي

وبذلك لعب ليونيل ميسي مباراته الأخيرة هذا الموسم مع إنتر ميامي، الذي أنهى الموسم قبل الأخير في القسم الشرقي. وبالتالي سيعود الباريسي السابق إلى الملاعب مع ناديه في فبراير 2024. وفي هذه الأثناء سيلعب مباراتين مع الأرجنتين ضد الأوروغواي (17 نوفمبر) والبرازيل (22 نوفمبر)، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. .

للتذكير، لعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات 11 مباراة (في جميع المسابقات) مع إنتر ميامي منذ وصوله في بداية الصيف، وسجل 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي انتر ميامي وافق الفريق الامريكي على أعارة الهداف التاريخي ليونيل ميسي لنادي برشلونة من أجل حفاظ على لياقته البدنية ، وأعلان الرسمي سيكون في الساعات القليلة القادمة.



[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى