أخبار الكرة التونسية

شراكة جديدة بين Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي

[ad_1]

    سعيا منها الى تعزيز مكانتهاومواصلة مسيرتهاالحافلة في دعم للرياضة في تونس،أعلنت Ooredooتونس عن شراكة جديدة مع أحد أبرز أعمدة الرياضة في تونسوافريقيا لتجمعهما أحلام أكبر بمستقبل أفضل.

بتوجه جديد وبأفكار متجددة،أبرمت شركة Ooredoo تونس يوم الجمعة 23 جوان 2023 بمناسبة مؤتمر صحفي، عقد شراكة جديد مع أحد أعرق الأندية التونسية، النجم الرياضي الساحلي. بحضور كل من السيد منصور راشد الخاطر مدير عام شركة Ooredoo تونس والسيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي الى جانب عدد من كبار مسؤولي شركة Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي وبحضور صحفي غفير.

هذه الشراكة هي بمثابة الخطوة الأولى لمسيرة استراتيجية مشتركة بين Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي تشمل عديدالجوانب لدعم النجم الرياضي الساحلي على أصعدة عدة تتماشى مع حجم هذا النادي العريق وأهدافه وطموحاته.

وفي هذا الإطار صرح السيد منصور راشد الخاطر مدير عام شركة Ooredoo تونس وقال: “سعداء جدا بهذه الشراكة التي نعتز بالتوقيع عليها اليوم والتي تندرج ضمن مشروع رياضي واقتصادي وتكنولوجي شامل يتوافق مع استراتيجيتنا الرياضية ويمثل استمرارًا للشراكات المتنوعة مع النوادي الرياضية متعددة الاختصاصات واللجنة الوطنية الأولمبية التونسية وتنظيمناللتظاهرات الرياضية المختلفة. وسنكون دوما في الموعد بمبادرات أخرى تدخل السعادة والبهجة على قلوب كل التونسيين والتونسيات. “

كما قامت شركة Ooredooبهذه المناسبة بتكريم السيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي تقديرا لمسيرته الكبيرة والمشرفة المتواصلة على رأس النجم الرياضي الساحلي ومساهمته الفعالة في دعم الرياضة في تونس.

وقد قال السيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي على إثرها: “أودّ أن أشكر شركة Ooredoo شريكنا المميز على لثقته ودعمه الكامل للرياضة التونسية وأؤكد على أهمية هذه الاتفاقيات التي من شأنها ضمان الديمومة المالية والمعنوية للنادي”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى