الدوري المصري

طبيب الأهلي يكشف عن أخر تطورات حالة كوكا

[ad_1]

أحمد نبيل كوكا- النادي الأهلي

سبورت 360- كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن أخر تطورات حالة أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، وذلك بعد غيابه عن مباراة فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

جلسات استشفائية لكوكا للتخلص من الإجهاد

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء، أن كوكا يعاني من الإجهاد، مشيرًا إلى أنه يخضع لجلسات استشفائية للتخلص من الإجهاد.

وأنهى فريق الأهلي مرانه الذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك استعدادًا للمواجهة القادمة لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

ويواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل الفريق الخاسر من مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المباراة القادمة، وطالبهم بطي صفحة مواجهة فلومينينسي البرازيلي.

ثم أجرى اللاعبون مرانًا استشفائيًّا للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الأهلي وفلومينينسي، كما قام اللاعبون بتدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى