الدوري المصري

عقوبة الأهلي بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس الرابطة.. صورة

[ad_1]

غرامة مليون جنيه على الأهلي بسبب عدم المشاركة في كأس الرابطة

كان من الممكن أن تصل العقوبة إلى مليوني جنيه في حال انسحب الأهلي بعد إجراء قرعة المسابقة والتعرف على خصمه، لكن اعتذاره سبق القرعة

أوضح الأهلي أن الاعتذار بسبب تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، الذي شهد لقاءات متلاحقة كل ٧٢ ساعة داخل وخارج البلاد، تلته بطولة الدوري المحلي.

لائحة كأس الرابطة المصرية

ويأتي ذلك بالتزامن مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية التي تجري فاعلياتها الآن.

وأشار إلى أنه عقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري بنظامها الجديد لأول مرة.

ونوه على أن كل هذا التلاحم أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلًا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر، ومع كل هذا فقد سعى النادي الأهلي للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة.

وأكد أن هذا الأمر تعذر بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية.

وشدد على ان كل ما سبق الإشارة إليه كان وراء قرار النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة في الموسم الحالي.

شاهد أيضًا:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى