الاتحاد الرياضي بتطاوينالرابطة الأولىالنجم الرياضي الساحلي

قنوات ناقله مباراة النجم الرياضي الساحلي واتحاد تطاوين

مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين في الدوري التونسي 2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين، حيث ستأتي المباراة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، والموعد المحدد للمباراة ومعلق المباراة المنتظرة.

يستأنف النجم الساحلي مواجهاته في الدوري التونسي بمواجهة تبدو سهلة نظريًا بالنسبة له، وذلك حينما يستقبل منافسه الاتحاد الرياضي بتطاوين في الجولة التاسعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023.

ويرغب النجم الساحلي في أن يعوض النقاط التي أهدرها في المباراتين الماضيتين، حيث تعادل سلبيًا مع الأولمبي الباجي، ثم تعادل إيجابيًا مع الصفاقسي بهدف لكل فريق، ليرفع هذا التعادلان رصيد النجم الساحلي من النقاط إلى 20 نقطة يظل بها محتلًا المركز الأول في المجموعة.

بينما الاتحاد الرياضي بتطاوين، فيريد أن يخرج من المأزق الصعب الذي هو فيه حاليًا، حيث تكبد الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، والتي تلقت فيها شباكه 11 هدف، وكانت آخر هذه الهزائم الكبيرة الرباعية النظيفة أمام الاتحاد المنستيري في الجولة الماضية، ليبقى الاتحاد كما هو في المركز الثامن والأخير في المجموعة بـ3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين، هي قنوات “الكأس” صاحبة حق إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم بشكل حصري عبر قنواتها، وحيث قررت إدارة القناة أن تنقل أحداث تلك المباراة المنتظرة من خلال شاشة قناة “الكأس 4”.

معلق مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين

معلق مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين الذي تم اختياره من قبل القناة الناقلة ليكون حاضرًا أثناء هذا اللقاء وتقديم الوصف التفصيلي له هو “هيكل الصغير”.

موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين

موعد مباراة النجم الساحلي ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022-2023، هو السبت الموافق 3 يونيو 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

4:30م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

6:30م بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

7:30م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي 2023 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى