أخبار التونسية

كاردوزو لن يسمح6 للاعبين برحيلهم عن الترجي التونسي

قرر مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، برئاسة حمدي المدب، وبعد الاتفاق مع المدرب ميغيل كاردوزو، عدم السماح للعديد من الأسماء البارزة بالرحيل عن الفريق الذي يقترب من التتويج ببطولة الدوري المحلي التونسي للموسم الكروي 2023-24، للمرة الـ33 في تاريخه.

وتهتم إدارة النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في تونس برأي كاردوزو وأولوياته في ملف التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم، حيث تبدأ في فتح خط المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب المدير الفني البرتغالي في استمرارهم وفقًا لرؤيته الفنية، مع تأجيل المفاوضات مع مَن يمكن الاستغناء عن خدماتهم.




ويعكف الجهاز الفني لشيخ الأندية التونسية بقيادة كاردوزو على وضع تصورٍ للموسم المقبل الذي يطمح فيه الترجي لمواصلة حصد الألقاب المحلية ومحاولة العودة للتألق على المستوى القاري والتتويج للمرة الخامسة بلقب دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق مشاركة مونديالية ناجحة وهو الهدف الأول والأساسي للنادي، حسب مراقبين.

وتضم قائمة الترجي العديدَ من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري معز بن شريفية وغيلان الشعلالي ومحمد بن علي وهاني عمامو.

مدرب الترجي لن يسمح برحيل نجوم الفريق
وهناك مجموعة أخرى من اللاعبين تنتهي عقودهم بانقضاء الموسم المقبل؛ ما يمنحهم أحقية التوقيع لأي نادٍ آخر في شهر يناير/ كانون الثاني 2025، وأبرزهم قلب الدفاع الجزائري محمد أمين توغاي.

وطبقًا لمصادر موقع “ياسين كورة” فإن كاردوزو لن يسمح برحيل عدة أسماء مهمة، ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى معز بن شريفية الذي كان ينوي خوض مغامرة احترافية خارج تونس، بعد مسيرة مع الفريق تفوق الـ14 عامًا.








توغاي لم يشارك برفقة منتخب الجزائر أمام أوغندا بسبب معاناته من إصابة

ولن يفرّط النادي أيضًا في نجمه غيلان الشعلالي الذي سيجدد عقده لموسم إضافي على الأقل وسيواصل مسيرته التي بدأت عام مع “المكشخة”، بالإضافة إلى تجديد عقد قلب الدفاع هاني عمامو ومحمد علي بن علي، وأيضًا لن يسمح برحيل توغاي، في ظل الرحيل المرتقب للمدافع ياسين مرياح.

كما لن يسمح برحيل لاعب الوسط النيجيري أونوتشي أغوبيلو؛ لكنه من الممكن أن يقبل الترجي برحيل الجناح الكونغولي آندريه بوكيا والمهاجم الغامبي كيبا سوي، كما سيكون المدافع الأيسر أسامة السهيلي أول المغادرين للترجي هذا الصيف.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى