الدوري السعودي

كريم بنزيما يكشف عن سيء خطير غير متوقع بعدما تحدث عن عبد الرزاق حمد الله

[ad_1]

تحدث الوافد الجديد عن نادي الاتحاد السعودي هداف ريال مدريد السابق الدولي الفرنسي كريم بنزيما ، عن اهدافه مع الفريق في حفل تقديمه الذي أقيم مساء يوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة .

حيث أوضح الفرنسي كريم بنزيما، لاعب عن أسباب انضمامه إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وبعد سؤاله هل سيلعب الاتحاد بمهاجمين صارحين قال أن الامر بيد المدرب وأنا تحث تصرفه وسأحاول تقديم أداء جيد لأرضاء جماهير الاتحاد  .

ونشر نادي الاتحاد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:”أن كريم بنزيما سعيد بالانضمامه الى نادي الاتحاد الأسطوري، لأنه نادي يمتلك العديد من الانجازات، ولديه جماهير شغوفه”.

تابع:”جماهير الاتحاد استثنائية، ويملكون الشغف الذي يُحفز أي لاعب”.:

واشار”أنا لم آتي إلى هنا إلا بهدف تقديم أداء جيد ، يحب أن استمر بتقديم ما كنت أقدمه في أوروبا ، أريد رفع المملكة العربية السعودية ونادي الاتحاد إلى أعالي، يجب أن أثبت أن الكرة السعودية تستطيع إحداث تأثير دولي، لدي طموح عال”.

أكد:”أتيت لكي أحقق الالقاب مع الاتحاد، أنا أحب الألقاب، وأريد رفع الاتحاد لمكان أعلى من الذي يتواجد فيه، بالرغم من كونه في المقدمة”.

أوضح:”لطالما أردت العيش في السعودية، لأنها دولة مسلمة، جميلة، محبوبة، عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى جدة، كانوا سُعداء، وسيأتون معي الى هنا”.

وختم حديثه :”مكة قريبة جدًا مني، وكشخص مؤمن هذا الأمر مهم بالنسبة لي وكل المسلمين في العالم ، كما أنني أريد تحدث اللغة العربية بطلاقة”.

https://www.youtube.com/watch?v=1Tg1kt0_fUM

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى