الدوري المصري

كولر يتحدث عن فوز الأهلي أمام الإسماعيلي ورحيل حمدي فتحي

[ad_1]

مارسيل كولر – مدرب النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، عن فوز فريقه بشق الأنفس أمام الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي كانت مؤجلة بينهما من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، أمس الأربعاء.

كولر: توقعت صعوبة مواجهة الإسماعيلي ولا أقارن حمدي فتحي بأحد

قال مارسيل كولر، أن مواجهة الإسماعيلي لم تكن سهلة مثلما توقع، ولكن فريقه نجح في حسمها وتحقيق ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري.

وذكر كولر في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المواجهة من أجل زيادة الضغط والحماس والفاعلية على مرمى الإسماعيلي، ولكن في النهاية واجهنا تسرعاً على المرمى”.

وعلق كولر على رحيل لاعب الوسط حمدي فتحي للوكرة القطري، حيث قال: “كان لاعباً مهماً وله دور معنا طوال الموسم، ولكن أرفض مقارنته بأحد آخر، فالجميع سواسية، ونحن لا نقارن لاعباً بآخر وأنا أتعامل مع كل لاعب على أنه حالة منفردة”.

وتابع مدرب الأهلي: “تدوير المشاركة بين اللاعبين، هو أمر مهم بالنسبة للفرق الكبيرة التي تشارك في عدة بطولات، مما يستلزم ضرورة تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للاعتماد عليهم وتفادي الإجهاد”.

وأضاف: “بعد دوري أبطال أفريقيا الدوافع اختلفت ولكني استطعت المشاركة بعدد كبير من اللاعبين لكي يكون لديَّ أكبر قدر من العناصر الجاهزية، لأمتلك فريقاً آخر جاهزاً للمشاركة في أي وقت، وبالتأكيد سوف يتعرض اللاعبون للإجهاد إذا اعتمدت على العناصر ذاتها”.

واختتم قائلاً: “نعمل على تفادي إهدار الفرص، ولكن لا يوجد فريق في العالم يسجل كل الفرص، نحن الآن في صدارة الدوري والأكثر تهديفاً أيضاً، ولكن نعمل قدر الإمكان لتفادي إهدار الفرص وأن يكون المهاجمون أكثر هدوءاً وشراسة على المرمى باستمرار، وسأسعد كمدرب لو اكتملت حالة التركيز على المرمى في إنهاء الهجمات”.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى