الدوري المصري

كولر يعلّق على ثلاثية البنك الأهلي وإهدار الفرص من شريف.. ماذا قال؟

[ad_1]

سبورت 360 – أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتحقيق ثلاثية نظيفة جديدة في الموسم الجاري، بالفوز على البنك الأهلي أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر: فزنا بالنتيجة المثالية أمام البنك الأهلي.. والمباراة لم تكن سهلة

وأضاف: “المباراة تبدو سهلة لكنها كانت صعبة حيث خلق البنك الأهلي فرصاً ولم يسجلوا، وهذا هو الفارق، والمباراة لم تكن بالسهولة التي تبدو عليها النتيجة”.

وتابع: “للمرة الأولى أعلم أن 3-0 هي النتيجة المفضلة لنا هذا الموسم، وأتمنى أن نواصل الفوز بها هذا الموسم”.

وواصل المدير الفني السويسري قائلاً: “عندما تسجل هدفاً فأن الخصم يحاول التعويض، فتسجل هدفاً آخراً ما يجعل المساحات في دفاعه تزيد، وهو ما نحاول استغلاله”.

واختتم: “محمد شريف ربما لا يكون في يومه، كان بإمكانه أن يسجل هدفاً أو إثنين، ويحتاج للعمل أكثر وخاصة على مستوى الثقة بالنفس وإزالة الضغوط، هو ثالث هدافي الدوري ونحاول مساعدته لكن عليه أن يساعد نفسه ويواصل العمل لتحقيق أهدافه وأهداف الفريق”.

وحقق فريق الأهلي الفوز على البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في الجولة 32 من الدوري المصري.

وسجل ثلاثية الأهلي في مرمى البنك الأهلي؛ علي معلول وأحمد عبدالقادر ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 68 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى