الدوري المصري

كولر يكشف عن أخر تطورات حالة إمام عاشور وموديست

[ad_1]

مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360- أوضح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، غاب عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض.

كولر: أهدرنا الكثير من الفرص ضد سيمبا

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي، أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق، كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة ١٠٠٪‏.

وأشار إلى أن الفريق حصل على فرص عديدة وأهدر الكثير من الأهداف ضد سيمبا، ويتم علاج الأخطاء من خلال التدريبات والتركيز بشكل أكبر، وهو ما يتم العمل عليه باستمرار.

وشدد على أن الأهلي حقق المطلوب، وتأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي عن جدارة واستحقاق، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني، مؤكدًا أن الفريق سيطر تمامًا على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء.

وأكمل حديثه: حصلنا على عدد كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة للقاء، لكننا نستمر في إهدار الفرص، وهو أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات.

واختتم تصريحاته: تخطينا الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي البطولة، ولا يمكن أن نحقق الفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب أن نحترم جميع المنافسين، كما أكد أن التبديلات جاءت وفقًا لظروف اللقاء.

وتعادل فريق الأهلي المصري مع نظيره سيمبا التنزاني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى