الدوري المصري

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

[ad_1]

مارسيل كولر مدرب الأهلي

سبورت 360- كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعليماته للاعبي الفريق، بين شوطي مباراة الاتحاد السكندري.

كولر: خبرات لاعبي الأهلي حسمت مباراة الاتحاد

وانتصر فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ٢١ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل أكثر من رائع وسجلنا هدفين، ثم حدث نوع من الاطمئنان وبدأ الاتحاد يدخل في أجواء المباراة وخلق العديد من الفرص الخطيرة”.

وتابع حديثه: “خبرات لاعبي الأهلي تفوقت على صعوبة مباراة الاتحاد، كما أن تسجيل الفريق هدفين خلق نوعًا من الاطمئنان لدى اللاعبين والخطوط لم تكن متقاربة، ومباراة اليوم تعد درسًا للاعبين”.

وواصل: “طلبت من اللاعبين بين شوطي المباراة بالتركيز والهدوء، وألتمس لهم العذر بعدما حقق الفريق موسمًا رائعًا وتعرض لحالة شديدة من الإجهاد”.

وأشار كولر إلى أن الموسم لم ينته بعد، وأنه لأول مرة في تاريخه يحقق هذا الكم من البطولات في موسم واحد، كما أن أغلب التغييرات كان هدفها منح راحة لبعض اللاعبين والحفاظ عليهم من الإصابات.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى