الدوري المصري

كولر ينفجر غضباً بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر

[ad_1]

مارسيل كولر – مدرب النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، غضبه الشديد من إهدار لاعبي فيوتشر للوقت خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس، وانتهت بالتعادل السلبي.

كولر غاضب من إهدار الوقت في مباراة فيوتشر

تعادل الأهلي، سلبياً مع فيوتشر على ملعب السلام، أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأظهر كولر، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، استيائه من إهدار الوقت الذي شهدته مباراة فيوتشر، مشيراً إلى أنها ظاهرة سلبية تضر بكرة القدم بشكل عام، ولن تخدم تطور الكرة في مصر.

وقال كولر أن فريق الأهلي في الشوط الأول خلق فرص عديدة من أجل التسجيل، ونفس الشيء حدث في الشوط الثاني، مشدداً على أن ضغط المباريات وخوض لقاء كل يومين يترك آثاراً سلبية على حالة اللاعبين من الناحية الذهنية والبدنية.

وتابع كولر حديثه: “لقد واجهنا منافساً منظماً وكنا قريبين من التسجيل، لكن هذا الأمر وارد في كرة القدم وعلينا أن نتقبله”.

وواصل: “أحمد قندوسي قدم أداءاً جيداً دفاعياً وهجومياً، ولكن الفريق بشكل عام واجه تكتلاً من المنافس مما احتاج إلى مجهود ذهني كبير، أما بيرسي تاو لاعب مميز وينفذ الأدوار المطلوبة منه، وهو أخطر لاعبي الفريق، وأطلب منه أن يستمر على هذا الأداء”.

ويتصدر الأهلي حالياً، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة من 27 جولة حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى