الدوري المصري

كولر يوجه طلباً إلى حمدي فتحي بخصوص عرض الوكرة

[ad_1]

سعودي 360 – وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، طلباً هاماً للاعب الوسط حمدي فتحي والذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الأحمر، متجهاً نحو الوكرة القطري في فترة الميركاتو الصيفي.

وحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية فأن كولر قد عقد جلسة مع حمدي فتحي وطالبه خلالها بالتركيز مع الفريق في المباريات الحاسمة القادمة من أجل استعادة لقب الدوري الممتاز.

وطلب كولر، من حمدي فتحي عدم التفكير حالياً في عرض الوكرة القدم والتركيز مع الفريق حتى آخر لحظة له داخل أسوار النادي، في ظل الحاجة لمجهوداته في المرحلة المقبلة.

وأشار كولر في حديثه مع حمدي فتحي إلى عدم تشتيت نفسه وترك ملف عرض الوكرة لإدارة الأهلي، خاصةً بعد الاستقرار بشكل نهائي على رحيله في نهاية الموسم، بناءاً على رغبة اللاعب.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

فيما يستعد الأهلي، لمواجهة حرس الحدود اليوم الخميس، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره حرس الحدود على ملعب الكلية الحربية، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة بينما يتواجد حرس الحدود بالمركز الثامن عشر وفي رصيده 20 نقطة.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى