أخبار الكرة التونسية

مدرب الإفريقي: لاحظت إرهاقا لدى اللاعبين بفعل تتالي السفرات الطويلة

قال مدرب النادي الإفريقي سعيد السايبي مساء الخميس 14 ديسمبر 2023 إن هزيمة فريقه أمام النجم الساحلي كانت غير مرتقبة، وأن فريق جوهرة الساحل استحق الفوز نظير الاداء الذي قدمه خاصة على مستوى الاندفاع وفي المقابل ظهر على اداء النادي الافريقي التعب والإرهاق، وحكم المباراة لم يكن في مستوى قيمة الفريقين وأساء إدارة اللقاء.

وأضاف ”لم نوفق في أخذ زمام المبادرة في بداية اللقاء ومع ذلك شهد المردود الجماعي للفريق تحسنا نسبيا مع بداية الفترة الثانية من اللعب ونجحنا في خلق عديد المحاولات السانحة للتهديف الا أن النجاعة الهجومية كانت غائبة عن عناصر الهجوم وفي المقابل استغل النجم هفوة فادحة واتيحت له نصف فرصة نجح في تحويلها الى هدف الانتصار”.


كما قال ”لاحظت أن هناك حالة من الإرهاق لدى اللاعبين بفعل تتالي السفرات الطويلة ولهذا لابد من طي صفحة لقاء النجم والتركيز على المباراة القادمة ضد ريفرز النيجيري في كأس الكنفدرالية الإفريقية بعد 5أيام وهي مباراة هامة على درب التأهل إلى الدور القادم .


وختم قائلا ”ظروف استثنائية لعبت ضد النادي الإفريقي في لقاء اليوم أهمها الإصابات التي لحقت بعض العناصر فضلا عن عنصر التعب الذي أثر سلبا على تركيز اللاعبين أمام المرمى وعلينا مواصلة العمل لتجاوز هذه المشاكل والسعي إلى حسن استغلال فترات قوة الفريق والرفع من قدرة مهاجمينا على التجسيم..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى