الدوري المصري

مدرب فلومينينسي يتحدث عن مواجهة الأهلي ومعدل أعمار فريقه

[ad_1]

قال دينيز مدرب فلومينينسي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “اللاعبون لدي مؤهلين للعب 90 دقيقة، ولدي فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو والآخرين من الكبار في السن ملتزمين بالعمل ولم نواجه أي مشكلة في معدلات الأعمار، لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب”.

وتابع: “أحتفي بكل الإنجازات وهذا الأمر يعطيني رضا كبير، البطولات التي حققناها هي أساس عملنا، أيضاً أريد تحسين اللاعبين لأني أريدهم أن يحظوا بحياة كريمة، ونحن نعلم أن اللاعبين عمرهم قصير في كرة القدم”.

وأضاف: “مقارنتنا بكرة القدم الأوروبية غير عادلة، فلومينينسي نجح في تحقيق علاقة داخلية سوية بين اللاعبين، لقد تمكنّا بتحقيق الألقاب بفضل العمل والجهد، منحنا اللاعبين شهران عطلة والكثير انتقد ذلك، نحب العمل ولكن نريد حياة رائعة للاعبين ولو خسرنا الألقاب لتحدثوا بأن الفريق فيه معدلات أعمار عالية والخسارة بسببهم”.

وأكمل مدرب فلومينينسي قائلاً: “نحب كرة القدم ونريد أن نقدم كرة ممتعة، ولا نشبه أحد، هناك فرق بين فريقي وفريق مانشستر سيتي، نحن نلعب كرة قدم خاصة بنا ومختلفة، ومانشستر سيتي من أفضل 3 فرق في العالم”.

كما أشاد مدرب فلومينينسي بملعب “الجوهرة المشعة” الذي يستضيف لقائه مع الأهلي المصري حيث قال عنه: “الملعب هنا رائع والأجواء رائعة، نريد التكيّف سريعاً مع عامل الوقت لنظهر بشكل مميز”.

وختم: “نركز الآن فقط على الأهلي المصري، نحن نحترمهم وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز عليهم، بعد ذلك يمكننا التفكير في الخصوم القادمين”.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى