الدوري المصري

مفاجأة في عرض النصر السعودي لضم الشناوي

[ad_1]

محمد الشناوي حارس النادي الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، صباح اليوم الأحد، عن مفاجأة في عرض نادي النصر السعودي من أجل التعاقد مع محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

موقف إدارة الأهلي من رحيل الشناوي

وارتبط محمد الشناوي بالإنتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، من أجل تعويض الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى العالمي، وذلك بعد إصابته مؤخرًا.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أنه حتى الأن لا يوجد أي عرض رسمي أو مفاوضات من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مع نظيرتها بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لضم الشناوي.

وأشار حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أنه كان يوجد عرض رسمي بالفعل من نادي النصر خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ورفضه النادي بسبب ارتباطه بالبطولة الإفريقية والمحلية.

وأوضح شوبير أن إدارة النادي الأهلي منفتحة على بيع محمد الشناوي هذا الصيف، حال وصوله عرض جيد من نادي النصر، وذلك بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ونوه على أن كولر لا يمانع في خروج محمد الشناوي هذا الصيف، وأنه يقدر المستوى الذي ظهر به الشناوي مؤخرًا، وأنه يستحق الحصول على هذه الفرصة في ظل كبر سنه.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى