الدوري السعودي

نادي النصر يكتب يا هلا يا هلا بالحاج حكيم زياش

[ad_1]

نافذة الانتقالات 2023 تستحق اسم “صيف السعودية”. منذ وصول كريستيانو رونالدو في الشتاء لنادي النصر نشهد نوعا من الاندفاع إلى بلد الحرمين ، وهاته المرة جاء الدور لحكيم زياش الذي فاجئه نادي النصر بتدوينة كتب عليها ننتظر التوقيع مع الحاج حكيم زياش بفارغ الصبر .

رحيل حكيم زياش الوشيك إلى البطولة السعودية على وشك الحدوث. أسد الأطلس لن يذهب إلى هناك بسبب “اضطهاده” في تشيلسي ، ولا بسبب الراتب الذهبي المقدم له. السبب الرئيسي والحاسم هو سعادة عائلته ، وخاصة والدته التي تربطه بها علاقة خاصة. علاوة على ذلك ، لم تعيش معه في لندن. فجأة ، “ميردي ميمتو” سوف يرضي والدته.

نافذة الانتقالات 2023 تستحق اسم “صيف السعودية”. منذ وصول كريستيانو رونالدو في الشتاء لنادي النصر نشهد نوعا من الاندفاع لغالبية النجوم إلى بلد الحرمين.

كان أولها وصول الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الذي خلف ضجة كبيرة في الصحف الدولية ، في الآونة الأخيرة ، ننتظر وصول ثلاث نجوم من تشيلسي أصبحو على رادار الاندية السعودية: حكيم زياش في النصر ، وكاليدو كوليبالي في الهلال ، وإدوارد ميندي في الأهلي. لا ينبغي التفوق على أوباميانغ الغابوني ، ناهيك عن نغولو كانتي ، الذي غادر بالفعل إلى الاتحاد.

بالنسبة إلى زياش الذي يهمنا أكثر ، سيكون قريبًا من مزاولة كريستيانو رونالدو ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن المغاربة منقسمون بالفعل حول هذا الموضوع ، ترغب الغالبية العظمى من نجمهم في تبديل تشيلسي بنادي أوروبي آخر ، قبل أن يتحول إلى “المقبرة الذهبية لنجوم “.

لأن هؤلاء النجوم ، حتى مع اقترابهم من التقاعد يفكرون في الاحتراف وتجنب تقل الضرائب باوروبا ، لا يذهبون إلى الجزيرة العربية فقط بسبب تقدمهم في السن (يتحدثون كرة القدم) قليلاً. طبعا هناك شروط مادية وبالأخص رواتب استثنائية للبعض وسخية جدا للآخرين .

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى