الدوري المصري

ياسر إبراهيم يكشف كواليس تجديد عقده مع الأهلي.. ورأيه في كولر

[ad_1]

ياسر إبراهيم: التجديد لـ الأهلي لا يحتاج للتفكير

ذكر ياسر إبراهيم في حديثه عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “رحبت بتجديد عقدي مع الأهلي بدون تردد لحظة، وأتمنى أن أواصل معه مشوار الفوز بالألقاب وخوض المزيد من التحديات، وأكون عند حسن ظن جماهيرنا”.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أنه دائماً ما يستشير أسرته في الأمور الخاصة بمستقبله، وأن أبناءه يشجعون النادي الأهلي بجنون وطالبوه بالتجديد مع الفريق

وأوضح ياسر أن سر المستوى الذي يقدمه مع الأهلي هو دعم زملائه وثقة الجهاز الفني، بجانب التركيز الشديد مع الفريق حتى خلال جلوسه على دكة البدلاء، وأنه دائماً ما يعيش أجواء المباريات ويكون على أتم الاستعداد.

وشدد ياسر إبراهيم على أن لقب دوري أبطال أفريقيا الأخير هو أغلى الألقاب بالنسبة له، بسبب المواقف التي تعرض لها الفريق بداية من دور المجموعات وحالة عدم التوفيق التي واجهت فريقه خلال مباراتي الهلال السوداني وصن داونز.

وأكمل: “الأهلي لا يقف عند أي أزمة تواجهه، وهو سر انتصاراته وتتويجه بالألقاب، فبالرغم من التحديات التي واجهها الفريق في النسخة الماضية إلا أنه نجح في الفوز باللقب الغالي الذي حققه على الوداد وسط جماهيره في المغرب”.

وتابع: “تظل أغلى بطولة أفريقيا لي هي التاسعة “القاضية ممكن” بسبب الطقوس الخاصة بالنهائي. عندما تأكد مقابلة الأهلي والزمالك في نهائي تلك البطولة كان حديث اللاعبين ينصب على تلك المباراة وضرورة الفوز بها والتتويج باللقب”.

وكشف مدافع الأهلي أنه دخل في نوبة بكاء شديدة عقب هدف زميله محمد مجدي أفشة من كثرة الضغوط التي تعرض لها الفريق بشكل عام.

وتحدث ياسر إبراهيم عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه شخصية مميزة للغاية ودائماً ما يمنح الفرصة للمجتهد.

وشدد ياسر على أن غرفة ملابس الأهلي هي سر تفوق الفريق بسبب الروح والعلاقة التي تسود بين اللاعبين، وهو ما يعد مفتاح النجاح والفوز بالبطولات.

شاهد أيضاً:


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى