الدوري المصري

3 أندية أوروبية ترغب في ضم موديست من الأهلي

[ad_1]

انضم أنتوني موديست، إلى الأهلي في الصيف الماضي قادماً في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن بروسيا دورتموند، ولكنه لم يظهر بالصورة المأمولة منه حيث خاض 10 مباريات بكافة البطولات وسجل هدفاً واحداً خلالها.

أكد باتريك ميندي وكيل أعمال موديست في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب الفرنسي تلقى 3 عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأشار ميندي إلى أن الأندية الثلاثة تسعى للتفاوض بجدية مع إدارة الأهلي المصري من أجل التعاقد مع موديست صاحب الـ35 عاماً، في الميركاتو الشتوي.

لم يتمكن موديست من فرض نفسه على تشكيل الأهلي الأساسي منذ قدومه، وظل على دكة البدلاء في معظم المباريات نظراً لعدم تأقلمه مع الفريق الأحمر.

وقال ميندي أن موديست يريد الاستمرار مع الأهلي والقتال من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسياً رفقة الفريق في المباريات القادمة.

ويغيب أنتوني موديست، عن المشاركة مع الأهلي أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، وذلك بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام اتحاد جدة في دور ربع النهائي.


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى